כהה

اول تجمع متابعين اعملو في بلدي (يوم لا ينسى!) 

הירשם כמנוי
צפיות 274 אלפי
98% 2 704 34

Business Email - للإعلانات
mahmodaleisawi@gmail.com

Instagram : mamoisawi
Perfecto Instagram: perfectoo_official
Snapchat: mamoisawi_snap
Facebook: goo.gl/TXetT3
Twitter: goo.gl/A4UTjP

قناه سارة:
ilclass.info

قناه الالعاب: ilclass.info/gone/z5Q_jVF_9KTAIHKnHPALmA


اهلا وسهلا فيك في قناتي اتمنى انك تكون استمتعت بالفيديو لا تنسى تشترك بالقناة و تشارك الفيديو مع اصحابك واحبابك

פורסם בתאריך

 

4 אפר 2020

שתף:

:

הורד:

מתבצעת העלאה.....

הוסף אל:

רשימת ההשמעה שלי
הוספה לצפייה במועד מאוחר יותר
תגובות 100   
P6MT
P6MT 9 ימים לפני
انت اجيت على ال TOP بطرعان صح😂
9̸8̸x̸X̸J̸k̸
9̸8̸x̸X̸J̸k̸ חודש לפני
يالله لو كنت هناك بس المشكلة انا بعيدة عن الناصرة كثير😭،بعد سنة بشوف الفيديو🥲😂. والمشكلة الاكبر هاذا كان يوم عيد ميلادي🥺💞.
محمد الأشقر
محمد الأشقر חודש לפני
اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وسلم تسليما كثيرا
لنرتقي_To live up
لنرتقي_To live up חודש לפני
حلو تكون سبب ب بسمة لشخص بتحس الدنيا بتجنن شعور لا يوصف...💭🖤✨
نور قيم
نور قيم 2 חודשים לפני
اسمعو هو في ام الفحم ؟
رظا مهند
رظا مهند 2 חודשים לפני
ilclass.info/gone/9YSzHGxS2BDxHvHMvCJ3sg اشتركو بهاي القناة
Hassan Mustafa
Hassan Mustafa 2 חודשים לפני
تافهين واجتمعوا، لو انت عالم او مكتشف او شيخ، لكانت اعداد محدودة حولك، ولكن ناس تافه تبحث عن الترهات
Razan emad
Razan emad 2 חודשים לפני
على اي بلد بتحكي
rahmaisawi •
rahmaisawi • 2 חודשים לפני
سنة كامللة على الإيفنت😍😭💕
Hala zoabi
Hala zoabi 3 חודשים לפני
ببلدي وبمدينتي ومشفتكاششش😭😭😭
ماكو اسم
ماكو اسم 3 חודשים לפני
أعتقد انت عراقي ولهجتك العراقيه من تتكلم في كلش حلو ف يب اتكلم عراقي بليزز
Ahmad Jaber
Ahmad Jaber 4 חודשים לפני
كان حبيت ع رام الله🥺
Shahed Hayek
Shahed Hayek 4 חודשים לפני
نيااااااالون يلي شافوك محمود ربي يسعدك ياريت كنت منون❤️😍😍
مرحبا
مرحبا 4 חודשים לפני
ilclass.info/milk/lZxio695hKOcrLc/wyd-wمعا لمساعدة محمد غنايم# 🌹
X90X DE
X90X DE 4 חודשים לפני
وع
מנאל אגבאריה7
מנאל אגבאריה7 4 חודשים לפני
روح على ام الفحم
M͜͡RメRUNi
M͜͡RメRUNi 5 חודשים לפני
محمود اخوي كان يحبك 24ساع يتابعك توفى ترحمول قبل تحياتي من العراق فلسطين 💚🥺
Asea jad
Asea jad 5 חודשים לפני
ilclass.info/milk/0l9tqqyIeZSUx9E/wyd-w
ابو شهاب
ابو شهاب 5 חודשים לפני
#J9YQP209 بكلاش
Omar Sky
Omar Sky 5 חודשים לפני
فلسطيني اين تعيش
Omar Sky
Omar Sky 5 חודשים לפני
مرحبا اخ محمود العيساوي من وين حضرتك
Hiba Ammor
Hiba Ammor 6 חודשים לפני
لهديك البنت للي قالت شخصيتك حلوة بهاي الطريقة انتي ماعندك كرامة لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم شو هاي المذلة مسحتي كرامتك فالأرض
AB SARA
AB SARA חודש לפני
وت شو دخل؟
التفاؤل Optimism
التفاؤل Optimism 7 חודשים לפני
السلام عليكم يا اخي لو سمحت ومن فضلك أتمنى لو تدعمني على قناتك الله يوفقك ilclass.info/milk/q6SkoMt1fparmtk/wyd-w
khadidja kamel
khadidja kamel 7 חודשים לפני
❤❤❤❤
Mohammad Jabbarin
Mohammad Jabbarin 7 חודשים לפני
تعال الى ظاهرية ❤️
mahmod nassar
mahmod nassar 7 חודשים לפני
انا من فلسطين انتي اجيت على بلدة عرابة
Fatma Amer
Fatma Amer 7 חודשים לפני
انا من فلسطين بلدي كفر قاسم
Ata Ali
Ata Ali 7 חודשים לפני
over so much ya man لا تصدق حالك يا مان هههههههه مش طبيعي بينطبق المثل الي بقول وقع من طياره وتلاقاه لغم
Remas Abasi
Remas Abasi 7 חודשים לפני
‏مرحبا أنا فلسطيني وبلادي هي القدس وعشرين رأس العمود نفسي اتصور معاك وأشوفك عندنا براس العمود في القدس بحبك بحبك 😘
Hanan Darraj
Hanan Darraj 3 חודשים לפני
طيب ليش اسمك رماس🤣😂
Alone
Alone 7 חודשים לפני
٩٠ بالميه في الافنت بنات 😂😂😂❤️
kim mimi
kim mimi 7 חודשים לפני
تحية لك والفلسطينيين متابعتك من الجزائر 🇩🇿🥰
kim mimi
kim mimi חודש לפני
@Majdi Aloul شكرا لك كثيير وانا بحبك كثيير 😇😇
Majdi Aloul
Majdi Aloul 2 חודשים לפני
تحية الك ولأهل الجزائر 🇩🇿 الشقيق.و ان شاء الله بتزوري فلسطين عن قريب ازا بتحبي تشوفي فيديوهات عن مدينة نابلس و البلدة القديمة فيها بتمنى تدخلي على قناتي تشوفيهم و ازا عجبوكي الفيديوهات بتمنى تعملي اشتراك للقناه لتشوفي كل جديد
نايا Na
نايا Na 7 חודשים לפני
حبيبي ربي يسعدك!♡
Raneem Saaid
Raneem Saaid 7 חודשים לפני
یو شو كیوت
حماده برو
حماده برو 7 חודשים לפני
ادعموني واشتركو بقناتي انا من غزه
〆توتيي؟
〆توتيي؟ 7 חודשים לפני
كنت في بيت لحم بس ماشفتك كنت بدي اروح😭💔اهلي ما رضو
Ahmad Syriiisch
Ahmad Syriiisch 7 חודשים לפני
ممل وعذرا بايخ وبارد بكل معنى الكلمة
『ABN』 Tigar
『ABN』 Tigar 8 חודשים לפני
كلهم بنات يخرب بيت اليهمود 😂😂😂😂⁦✌🏼⁩
غيمة فرح
غيمة فرح 8 חודשים לפני
جمالكگ
Bagher Hakim
Bagher Hakim 8 חודשים לפני
اعمل فيديو سفر ومتعه كتييييير
بغدادية وافتخر
بغدادية وافتخر 8 חודשים לפני
ليش احسك عراقي
روان الحبوة
روان الحبوة 9 חודשים לפני
تحيه لااهل الناصرة ياجماعة محمد / محمود ابن بلدي
h____ 7
h____ 7 9 חודשים לפני
فخورين فيك يا محمود 👏🏼👏🏼👏🏼
ragad ragad
ragad ragad 9 חודשים לפני
عم بغااااااااااااااااااااااار لاني ماكنتتت
Wassila Othmen
Wassila Othmen 9 חודשים לפני
مامووو مو ناوي تزور تونس؟؟!! ❤🌹تحياتي
Rital
Rital 9 חודשים לפני
😭😭😭😭 تعال كمان مره
Hadeel mug
Hadeel mug 9 חודשים לפני
انت احلى شخصية بحبك كتير وبتمنى تجي ع سوريا 🌼
مروان الغزاوي Marwan Al-Shami
تعال كمان على فلسطين على"غزة" بنحبك😍😍😍
rama auglu
rama auglu 10 חודשים לפני
كثير حلو الأيفنت😍😍😍
rama auglu
rama auglu 10 חודשים לפני
😍😍😍💙💙💙
Roba kassem Kassem
Roba kassem Kassem 10 חודשים לפני
استمر لقدم
חביבה מוסלם
חביבה מוסלם 10 חודשים לפני
ينعن الدنيا مكنتششش
؛أنّيِقَ ألْفَكُرِ؛:
بس فلسطين والعراق 😑😒احنا كمان اخوتك
؛أنّيِقَ ألْفَكُرِ؛:
بس تعرف حلوو هوااي تفاعلك ويا الناس اتمنى اني موجوده جان سالت اساله جهلنميه😇😁
Heba Al-sharif
Heba Al-sharif 10 חודשים לפני
فعلا احنا بنصنع الناس لما شخص اقل من انسان عادي بحط بدجارد ليحمي حاله من الناس يلي بدها تشوفه وئاتلين حالهم ليتصورا معه وياخدوا توقيعه فعلا قمة المهزءة والسخرية من كمية التفاهة يلي احنا فيها
لن ينسى التاريخ
لن ينسى التاريخ 9 חודשים לפני
معك حق اليوتيوب فعلها جعل من أشخاص عاديين أناس مهمين فقط لأنهم يشاركون حياتهم مع العامة و عندما تسألهم عن عملهم يتذرعون بأنهم ينشرون الطاقة الإيجابية أف فين وصلنا...
aya aya
aya aya 10 חודשים לפני
ربي يوفقك محمود منو لاحظ انو طريقة كلام محمود صاير بيها شبه من معتز ربي يوفقهم كلهم طاقات ايجابية وتفاؤل ❤
بديع العزامي
بديع العزامي 10 חודשים לפני
رقم اسرائيل في سياره
eiva eiva
eiva eiva 10 חודשים לפני
فيديو كثير جميل🙂
جنات علي
جنات علي 10 חודשים לפני
هي انت هيك لو نور مار ايش بيصير 😂😂
جنات علي
جنات علي 10 חודשים לפני
ياريتني كنت هونيك 😭❤
Is raa
Is raa 10 חודשים לפני
بنتمنى أنك تجي عالجزائر🇩🇿❤
Is raa
Is raa 10 חודשים לפני
جزائرسطينية و أفتخر🇩🇿❤🇵🇸
Loay Atwa
Loay Atwa 10 חודשים לפני
ليش بتلبس سلسل و تحلق شعرك هيك بس عشان فكرتك حالك مشهور
Aya eghbarie
Aya eghbarie 10 חודשים לפני
انت اجيت على اسرائيل يعني فلسطين المحتله عنااااااا
كيان البغدادي
كيان البغدادي 10 חודשים לפני
باع لبنات😂😂😂
تا ردب
تا ردب 10 חודשים לפני
لي انا بعرفش 🥺
ملاك العراقيه
ملاك العراقيه 10 חודשים לפני
حلو اكتير لبسك عجبني 😍😘
LORDS /MIMO
LORDS /MIMO 10 חודשים לפני
اني عراقي🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶😍😍😍😍🦾🦾🦾🦾🦾🦾💕💕💕❤️❤️❤️❤️❤️
allane iles
allane iles 10 חודשים לפני
غرررررررررررت 😭😭😭💓💓
صيني رزمك
صيني رزمك 10 חודשים לפני
انا فلسطيني اعشقك يا ماموووووووووو
Roro Keewan
Roro Keewan 10 חודשים לפני
رهيد باول الفيديو😂😂🎀 مأحلاها البنت الي حكت "شخصيتك حلوة"😂😂💜
Aysha Ashraf جبارين
Aysha Ashraf جبارين 10 חודשים לפני
نزل على القناه فيديو جديد😙
ja8ar
ja8ar 10 חודשים לפני
شخصيتك حلوهههههههههه
Toufik Nasroمعاك حق
Toufik Nasroمعاك حق 10 חודשים לפני
سبحان الله الحمد لله لا اله الا الله الله اكبر اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد خير خلقك واشرفهم عليه ازكى صلاة وسلام وعلى اله وصحبه اجمعين
Momo Aloon
Momo Aloon 11 חודשים לפני
الي من فلسطين ايفجر باللايكات وانا من فلسطين
القهوة البنفسجية
القهوة البنفسجية 11 חודשים לפני
. 💜 💜.
ڪيـم طـيبہ / Ⱪiᗰ ͲᗩცᎥ
يَأ آځيَ مْآآعٌرفُ لُيَشُ آﭸٻڪ 🥀 آڛٺمْر 🥀
خليني ذكرئ
خليني ذكرئ 11 חודשים לפני
تحيه من العراق للنروج
the QUeen ملكيون
the QUeen ملكيون 11 חודשים לפני
شكد محترم ومحبوب وتحب جمهورك 💕💕💕
Mohamad abr
Mohamad abr 11 חודשים לפני
محتوى غبي مثلك لا توجد تصوير الفيديوهات 👎⁦👎🏻⁩⁦👎🏼⁩⁦👎🏽⁩⁦👎🏾⁩⁦👎🏿⁩
Sako gaming
Sako gaming 11 חודשים לפני
شياب بوبجي موبايل تابعووووني وعملووو نظرة بقناتي خلونا نساعد بعض وال بدو يلعب معي تحدي روم جاهززز🔥🔥🔥🔥🔥
Nada Ahmed
Nada Ahmed שנה לפני
طالع بنسبه دريك 🤣🤣🤣🤣🤣🤣 الي معي لايك
Ali alamer
Ali alamer שנה לפני
والله ياحبيبي العرب كلهم محتلين وانتو الي احرار الي شاف شوارع فلسطين وشوارع كتير دول عربية بيعرف الفرق مين المحتل ومين الحر
Kram Kram
Kram Kram שנה לפני
ناصره اسرائيل مش فلسطين
ابن بغداد العراقي
متابعك من العراق
ابن_ فلسطين_YT
ابن_ فلسطين_YT שנה לפני
هههه راحت علي انا ساكن في شمال اريحا
Dawabsha Mohammed
Dawabsha Mohammed שנה לפני
حملة# توصيل محمود 3مليون💖
Hadjer Jiji
Hadjer Jiji שנה לפני
من فضلكم ادعموني قناتي فتحتها جديدة متخصة في وصفات طبيعة للجمال وراح حط فيها فديوهات كثير. مفيدة ايام الجاية ادا تحبو اشتركو فيها.
ᎰᎯᎿᎷᎯ ᏚᎯᏞᎯᎻ ᎬᏞ-ᎠᎥᏁ
ممكن اعرف الانستا بتاعتك عشان في كتير ومش عارفه اي واحده فيهم
Music World
Music World שנה לפני
استمر يا مامو
suzan adeeb
suzan adeeb שנה לפני
١٦-٢ 😳😳😳 عيد ميلاددي
Waro
Waro שנה לפני
ilclass.info/milk/1ntinM1flntluKs/wyd-w فوت ما رح تندم
Salma Loma
Salma Loma שנה לפני
حلوة اوى فكرة انهم يمضولك ع الجاكيت وكمان شكلة بقى احلى ولما بتلبسة بتحس اكيد انك فخور بنفسك وباللى وصلتله وانت تستاهل اكتر من كده كمان❤❤
امير تيوب
امير تيوب שנה לפני
انا كنت اول مشترك في قناتك بنمبر ون وحالين انا وابني بنتابعك شوف الصدف 👆🏻❤️👍😘
عشاق الطيور
عشاق الطيور שנה לפני
يا اخوان بعد اذنكم لبحب الطيور يدعمنا باشتراك قناة جديدة لتربية الطيور في المنزل
امريكيا الان
امريكيا الان שנה לפני
شباب هاي قناتي للمقالب الاجنبيه المضحكه لو سمحتو روحو شوفوها
Asraa pro
Asraa pro שנה לפני
كل احترام لك بتوفيق يارب
رسول السوراقي
اشتركت لان محمد غنايم ناشر الرابط بقناته 😘
رسول السوراقي
انا اسمي رسول م̷ـــِْن العراق اول مَـرّھٌ اشوفك وما اعرفك لَـگِنْ حسب تصوري ان اللي ينشره #محمد_غنايم هو انسان راقي
Palestinian and proud
Palestinian and proud שנה לפני
بدنا تجمع يكون في رام الله مشان الكل يقدر يجي
הבא
אבי אבורומי - מכתב ללב
2:47
נסרין קדרי - אהובי
3:32
צפיות 1.1 מיליון
אבי אבורומי - מכתב ללב
2:47
נסרין קדרי - אהובי
3:32
צפיות 1.1 מיליון
נוריד ת'חולצה
2:39
צפיות 80 אלפי
אבי אבורומי - מכתב ללב
2:47